الكتاب الاول | 100 Things Every Designer Needs To Know About People
ما الذي يجذب الانتباه على صفحة أو شاشة؟
ما هو الأهم ، الرؤية المحيطية أم الرؤية المركزية؟
إذا كنت ترغب في تصميم مواقع ويب أو تطبيقات أو مواد مطبوعة أو منتجات بديهية وجذابة ، فأنت بحاجة إلى معرفة علم النفس الذي يقوم عليه سلوك الناس. 100 شيء يحتاج كل مصمم لمعرفته عن الناس يستكشف كل من البحث التأسيسي وأحدث الأبحاث في علم نفس العقل الواعي ويطبقه على التصميم.
كم من المعلومات كثيرا جدا في وقت واحد؟
كيف تحفز الناس على الاستمرار في الخطوة التالية؟
ما طول السطر الذي يجب أن تستخدمه إذا كنت تريد أن يقرأ الأشخاص النص على الإنترنت أو دون اتصال؟
ماذا عن اللون؟
مصور؟
هل نوع الخط مهم حقا؟
هذه ليست سوى عدد قليل من الأسئلة التي يجيب عليها الكتاب.
هذا الكتاب ليس مجرد مجموعة من الإرشادات ، بل هو نظرة عميقة إلى ما يجعل الناس يقررون. يشارك الدكتور وينشينك أبحاث علم النفس ويعرض الكثير من الأمثلة حتى تتمكن من تصميم مطبوعات وشبكة وتطبيقات ومنتجات بديهية وجذابة تتناسب مع طريقة تفكير الناس وعملهم ولعبهم.
الكتاب الثاني | Atomic Design
يُفصِّل Atomic Design كل ما يدخل في إنشاء أنظمة تصميم قوية وصيانتها ، مما يسمح لمؤسستك بطرح واجهات مستخدم بجودة أعلى وأكثر اتساقًا بشكل أسرع من أي وقت مضى. يقدم هذا الكتاب منهجية للتفكير في واجهات المستخدم الخاصة بنا كتسلسلات هرمية مدروسة ، ويناقش صفات أدلة الأسلوب الفعالة ، ويعرض التقنيات لتحويل تصميم فريقك وسير عمل التطوير.
الكتاب الثالث | Brand Inter
vention eBook
تدخل العلامة التجارية ، 33 خطوة لتحويل العلامة التجارية التي تمتلكها إلى العلامة التجارية التي تحتاجها ، هو أول كتاب كتب للمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والعلامات التجارية والشركات الناشئة التي ليس لديها الوقت لقراءة كتاب عن العلامة التجارية.
أنت وعلامتك التجارية ثورة تنتظر الحدوث. تمت كتابة هذا الكتاب لتوفير الأدوات اللازمة لعرض علامتك التجارية وسماعها والاستعداد لتغيير العالم من خلال كتابته وتصميمه من قبل خبير العلامات التجارية الحائز على جوائز والمتخصص في إعادة تسمية العلامة التجارية David Brier ، الحائز على أكثر من 325 جائزة دولية والمرتبة الثالثة في جميع أنحاء العالم. العلامة التجارية من قبل Klout.
الكتاب الرابع | Design By Nature
كتاب التصميم الأول الذي يترجم عناصر الطبيعة - بما في ذلك النباتات والماء والخشب - إلى عناصر ديكور للديكورات الداخلية البوهيمية الجميلة والمعيشية ، من المصممة وصانعة الذوق المشهورة إيريكا تانوف.
مستوحاة من ألوان الطبيعة وملمسها وأنماطها ، تستخدم أيقونة التصميم إيريكا تانوف شغفها بالمنسوجات لإنشاء تصميمات داخلية جميلة وخالدة تربطنا بالعالم الطبيعي. الآن ، في كتابها الأول ، Design by Nature ، تعلمك Tanov كيفية تدريب عينك على جمال العالم الطبيعي ، ثم إدخال الأماكن الخارجية - بدمج الأنماط والزخارف من الطبيعة ، بالإضافة إلى العناصر العضوية الفعلية ، في شكل بسيط. أفكار للزينة والتصميم اليومي.
يحتوي Design by Nature على أفكار تزيين جديدة ومبتكرة لأسلوب عضوي وبوهيمي يمزج ويضع السجاد والوسائد والأغطية والأقمشة ، ويتضمن أنماطًا وأقمشة فريدة مثل shibori و ikat و jamdani ، تم تصويرها جميعًا بشكل مذهل بواسطة المصور الشهير Ngoc مينه نجو.
مع موضوعات تتراوح من احتضان النقص في منزلك ، إلى البحث عن أسواق السلع المستعملة ، إلى عرض مجموعاتك ، يتخذ Design by Nature نهجًا دائمًا وبديهيًا للتصميم الذي يتجاوز الاتجاهات العابرة ويشجعك على العثور على أسلوبك الشخصي ، ومصدر الإبداع ، والاتصال بالعالم الطبيعي. لا تحتاج إلى السفر إلى مناطق بعيدة
إرسال تعليق