قم بتنزيل برنامج Adobe InDesign

 

قم بتنزيل برنامج Adobe InDesign 2021 InDesign Complete With Crack




نظرة عامة على برنامج Adobe InDesign CC 2021


باستخدام Adobe InDesign CC 2021 ، يمكنك تصميم كل شيء من القرطاسية والنشرات والملصقات إلى الكتيبات والتقارير السنوية والمجلات والكتب. باستخدام أدوات التنضيد والتخطيط الاحترافية ، يمكنك إنشاء صفحات متعددة الأعمدة تتميز بطباعة أنيقة ورسومات وصور وجداول غنية. ويمكنك تجهيز مستنداتك للطباعة ببضع نقرات.

تصميم أسرع وأكثر ذكاءً باستخدام أدوات مصممة للتعاون. يتكامل InDesign بسلاسة مع Adobe InCopy CC ، بحيث يمكنك العمل على التخطيطات في نفس الوقت مع الكتاب والمحررين. قم باستيراد التعليقات والتعديلات من ملفات PDF لمشاهدة جميع ملاحظاتك. وشارك النصوص والألوان والرسومات والمزيد مع أعضاء الفريق من خلال Creative Cloud Libraries.

يوفر Adobe InDesign 2021 تحكمًا دقيقًا في الطباعة وأدوات إبداعية مدمجة لتصميم المستندات والتحقق منها مسبقًا ونشرها للطباعة أو عبر الإنترنت أو الأجهزة المحمولة. قم بتضمين التفاعلية والرسوم المتحركة والفيديو والصوت في تخطيطات الصفحة لإشراك القراء بشكل كامل.

يتيح لك Adobe InDesign 2021 إنشاء تخطيطات صفحات جميلة لأحجام صفحات أو أجهزة بديلة. تصميم فعال للطباعة والأجهزة اللوحية والشاشات الأخرى. التكامل مع Adobe Digital Publishing Suite لنشر منشورات رقمية تفاعلية للأجهزة اللوحية.

صمم مجموعة غنية من المستندات التفاعلية من الكتيبات الرقمية إلى الكتب والمجلات الإلكترونية التفاعلية. أنشئ أعمال طباعة مذهلة بسرعة باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات الإنتاج والإنتاجية بما في ذلك التحديد المبسط للكائن وتحريره ، واختبار مباشر أولي ، وتصدير ملفات PDF في الخلفية ، وإعدادات الطباعة المسبقة المخصصة والمزيد. قم بتصدير مستنداتك بتنسيق SWF للتشغيل في Flash Player أو ملف PDF تفاعلي.

يعد Adobe InDesign 2021 أسرع وأوضح وأكثر اتصالاً. تعمل التحسينات الموجودة في الغطاء والدعم الأصلي 64 بت على تسريع العمل حتى على أكثر المستندات تعقيدًا. الآن ، يمكنك مشاركة العمل مباشرةً من InDesign والوصول إلى الميزات الجديدة لحظة إصدارها. عالمك الإبداعي بأكمله ، معًا في مكان واحد. فقط في Adobe Creative Cloud.

يوفر Adobe InDesign 2021 تحسينات جديدة في الأداء ، بما في ذلك دعم 64 بت. يوفر دعمًا لشاشة Retina ، وإنشاء رمز QR ، وملفات EPUB أفضل ، وواجهة مستخدم أكثر أناقة ، ولوحة Adobe Exchange في Adobe InDesign. باستخدام هذا البرنامج ، تصبح عمليتك الإبداعية سلسة وبديهية وأكثر اتصالاً.



ميزات برنامج Adobe InDesign CC 2021


تحسينات على OpenType
تصفح الخط المرئي
الهوامش في الجداول
تخصيص نماذج PDF
المزيد من خطوط Adobe التي يمكن الوصول إليها
مؤشرات سهم مقياس التحكم
بحث مبسط مثل Adobe Stock
الميزات الجديدة في Creative Cloud the Libraries
تحسين أصول Creative Cloud
الوصول إلى متجر Typekit Marketplace
التكامل مع Animate CC

أداء أسرع. تعمل التحسينات الموجودة تحت الغطاء في جميع أنحاء Adobe InDesign على الحفاظ على سير العمل سريعًا وسلسًا. استغل كل ذاكرة الوصول العشوائي في نظامك بدعم 64 بت الأصلي. شاهد أفضل التحسينات في السرعة والاستقرار عند الطباعة وعند تصدير ملفات PDF و INX.
واجهة مستخدم حديثة. يتمتع Adobe InDesign بمظهر جديد. نظرًا لأن واجهة المستخدم المحدثة متوافقة مع Adobe Photoshop و Illustrator ، فمن الأسهل العمل عبر تطبيقات Adobe.
دعم شاشات HiDPI و Retina. من النص إلى الأعمال الفنية المعقدة ، سيكون لكل عنصر في تصميمك وضوح وحيوية أكبر بفضل دعم شاشة Retina HD على MacBook Pro الجديد.
مزامنة الخطوط. ستغير مزامنة الخط الطريقة التي تعمل بها مع الكتابة. اعثر بسرعة على الخط المثالي من المكتبة المتنامية لخطوط Adobe Typekit ، قم بمزامنتها مع نظامك ، واجعلها متاحة للاستخدام على الفور.
ابحث عن الخطوط وعامل التصفية. اعثر على الخط المثالي - بسرعة. اكتب أي جزء من اسم الخط ، مثل "غامق" أو "شبه مكثف" أو "مائل" أو أي جزء من اسم عائلة الخط ، وشاهد الخطوط التي تطابق المعايير الخاصة بك فقط.
معاينة الخط الفوري. انظر بسرعة كيف تبدو الخطوط المختلفة في التخطيط الخاص بك. استخدم مفاتيح الأسهم لتصفح الخطوط ورؤية كل منها مطبق على النص المحدد. عندما تجد أفضل ما يناسب تصميمك ، ما عليك سوى النقر على اسمه أو الضغط على Enter لتحديد اختيارك.
مولد رمز الاستجابة السريعة. قم بإنشاء رموز QR واضحة ونقية مباشرة من داخل InDesign. يمكنك تغيير حجم الرموز المتجهة دون المساومة على الجودة ونسخها في تطبيقات مثل Illustrator. في أي وقت ، يمكنك تحرير رمز الاستجابة السريعة مباشرة داخل InDesign.


$ads={1}



المزيد من الميزات:


المنشور المطبوع. اطبع المستندات الطويلة والقصيرة مباشرة على طابعة سطح المكتب أو كملفات PDF للطباعة الاحترافية. اعمل بكفاءة باستخدام أدوات التصميم التكيفية وأدوات الإنتاجية والمزيد.
النشر الرقمي. إنشاء أنواع عديدة من المستندات الرقمية. أنشئ محتوى متقدمًا للأجهزة اللوحية الشهيرة عن طريق إقران InDesign مع Adobe Digital Publishing Suite. صمم كتبًا إلكترونية للأجهزة الشهيرة ، بما في ذلك Kindle و Nook. تصدير الرسوم البيانية التفاعلية كملفات SWF أو PDF.
تطبيقات الآيباد بدون تشفير. أنشئ تطبيقات iPad بدون كتابة كود. قم بالوصول إلى Digital Publishing Suite، Single Edition (جزء من Creative Cloud) من داخل InDesign واستخدم الأدوات المألوفة لتطوير تطبيقات iPad.
أدوات الاختبار والإنتاج. تسريع الإنتاج وتقليل الأخطاء من خلال الاختبار المسبق المباشر للمستندات المطبوعة والرقمية وخطوط تثبيت المستندات وتصدير ملفات PDF في الخلفية وتقنية JDF وتصدير PDF / X.
أنشئ نصًا قويًا. قم بإنشاء نص معقد بخط دقيق. صمم الكتابة بكفاءة باستخدام الأنماط ، التفاف النص ، مؤلف الفقرات ، دعم OpenType ، الكتابة بالأحرف الكبيرة ، تعيين الأنماط لتصدير EPUB ، والمزيد.
التشغيل الآليJ. إنشاء تدفقات عمل مؤتمتة قوية باستخدام ميزات XML المستندة إلى المعايير لتخطيط الصفحات مع النص والصور ، ودمج المحتوى في قاعدة البيانات للنشر عبر القنوات.
تحسينات EPUB. تسهل الميزات الجديدة إنتاج ملفات EPUB عالية الجودة من Adobe InDesign CC. لديك المزيد من التحكم في جدول المحتويات وتصدير CSS ، كما أن تحرير CSS أبسط. يمكنك أيضًا تعيين كائنات إلى علامات بحيث يتم تصديرها بشكل مناسب.
قم بملاءمة إطار نص مستمر. اضبط الإطارات على تغيير حجمها تلقائيًا لتلائم النص ، بناءً على معلمات بسيطة. مع ملاءمة إطار النص الثابت ، تتوسع الإطارات وتتقلص ديناميكيًا أثناء تحرير العناوين أو وسائل الشرح أو أي محتوى متغير آخر.
نماذج PDF المضمنة. صمم نماذج PDF بدون مغادرة InDesign. يمكنك إضافة حقول نموذج تفاعلية ، وحتى تعيين ترتيب علامات التبويب باستخدام لوحة Articles ، قبل تصدير المستند إلى PDF.


ما الجديد في Adobe InDesign 2021


بالنسبة إلى InDesign 2021 ، اختارت Adobe التركيز بشكل متزايد على الميزات والميزات المستندة إلى السحابة والتي تستخدم التعلم الآلي لأتمتة مهام محددة. لا تعتبر أي من هاتين الطريقتين جديدًا في InDesign. في الإصدارات السابقة ، تمت إضافة ميزات السحابة لتشجيع المستخدمين على الاستفادة من خدمات مثل Adobe Fonts (المعروفة سابقًا باسم Typekit) ومكتبات CC.

ظهر التعلم الآلي في تطبيقات Adobe في MAX 2017 كوسيلة لأتمتة عمليات معينة. على سبيل المثال ، قامت Adobe بدمج القدرة على تعريف الخطوط في تطبيق Adobe Capture CC للجوال وموقع Adobe Fonts على الويب (راجع المشكلة رقم 111 للحصول على التفاصيل). في العام الماضي ، جاء التعلم الآلي إلى InDesign مع خيار قائمة بحث الصور المماثل. عند تحديد صورة في التخطيط الخاص بك واختيار تحرير البحث عن صور مماثلة ، يعرض InDesign التطابقات في لوحة CC Libraries ، ويعرض الصور من Adobe Stock التي تشبه الصورة المحددة بصريًا.

جميع الكائنات حية وقابلة للتحرير بالكامل
متكامل مع Adobe Creative Assets
حدود وتظليل الفقرات
ضوابط ، يبرز ، وضبط تلقائيا
تصدير إلى مربع حوار طباعة خيارات PDF
تكبير سريع ، والتمرير ، والترحيل ، والمزيد.
صور عالية الجودة خالية من حقوق الملكية
تحسينات أداء النظام
انشر المعاينة عبر الإنترنت بدون مكون إضافي
يدعم جدول الرسومات والصور
التعاون في الوقت الحقيقي والتغييرات
العديد من التحسينات الأخرى على الميزات.


$ads={2}



تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe InDesign 2021


الاسم الكامل للبرنامج: Adobe InDesign 2021
اسم الملف: Adobe_InDesign_2021_v16.2.0.30x64_Multilingual.rar
الحجم الكامل: 996 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة أحدث إصدار في: 4 مايو 2021
المطورون: Adobe

متطلبات النظام لتشغيل Adobe INdesign 2021


المعالج: معالج Intel أو AMD مع دعم 64 بت ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع
نظام التشغيل: Windows 10 (الإصدار 1709 أو أحدث (64 بت فقط)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب: 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الصلب المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ مساحة حرة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
دقة الشاشة: شاشة عرض 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) 16 بت ملونة و 512 ميجابايت أو أكثر مخصصة للفيديو 2 جيجابايت موصى بها
متطلبات تسريع معالج الرسومات: نظام يدعم OpenGL 2.0

المعالج: معالج Intel أو AMD مع دعم 64 بت ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع

نظام التشغيل: Windows 10 (الإصدار 1709 أو أحدث)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجا بايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 جيجا بايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب: 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الصلب المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
دقة الشاشة: شاشة عرض 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM المخصصة ؛ يوصى بـ 2 غيغابايت
متطلبات تسريع معالج الرسومات: نظام يدعم OpenGL 2.0

{getDownload} $text={تحميل} $size={}


إرسال تعليق

Please Share a Your Opinion. (0)

أحدث أقدم

Featured Slider